سياسة الخصوصية

بنيت MadeinHome تطبيق MadeinHome كتطبيق مجاني. يتم توفير هذه الخدمة من قبل MadeinHome بدون تكلفة وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

تُستخدم هذه الصفحة لإبلاغ الزوار بشأن سياساتنا فيما يتعلق بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها إذا قرر أي شخص استخدام خدمتنا.

إذا اخترت استخدام خدمتنا ، فأنت توافق على جمع المعلومات واستخدامها فيما يتعلق بهذه السياسة. يتم استخدام المعلومات الشخصية التي نجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

لمصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الواردة في الشروط والأحكام الخاصة بنا ، والتي يمكن الوصول إليها في MadeinHome ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها

للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية المحددة للهوية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر http://MadeinHome.ae سنحتفظ بالمعلومات التي نطلبها ونستخدمها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

يستخدم التطبيق خدمات الجهات الخارجية التي قد تجمع المعلومات المستخدمة للتعرف عليك.

مقدمي الخدمة

يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من جهات خارجية للأسباب التالية:

نريد إبلاغ مستخدمي هذه الخدمة أن هذه الأطراف الثالثة يمكنها الوصول إلى معلوماتك الشخصية. والسبب هو أداء المهام المسندة إليهم نيابة عنا. ومع ذلك ، فإنهم ملزمون بعدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.

الأمان

نحن نقدر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية ، وبالتالي نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحمايتها. ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة إرسال عبر الإنترنت ، أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة وموثوقة بنسبة 100٪ ، ولا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي هذه الخدمة على روابط لمواقع أخرى. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى هذا الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية لا نقوم بتشغيلها. لذلك ، ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لهذه المواقع. لا نتحكم ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

خصوصية الأطفال

لا تتعامل هذه الخدمات مع أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. نحن لا نجمع عن قصد معلومات تعريف شخصية من الأطفال تحت سن 13 عامًا. في حالة اكتشافنا أن طفلًا أقل من 13 عامًا قدم لنا معلومات شخصية ، فإننا نحذفها على الفور من خوادمنا. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وكنت على علم بأن طفلك قد قدم لنا معلومات شخصية ، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي ، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأية تغييرات. سنقوم بإعلامك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.